الدولي المغربي حكيمي يوقع عقدا سريا مع ريال مدريد

المحرر ـ متابعة

كشف والد لاعب المنتخب المغربي الأول أشرف حكيمي، عن أن مسؤولي الريال اضطروا إلى تمديد العقد بمواصفات احترافية لغاية 30 حزيران/ يونيو 2022، إذ يتضمن هذا العقد شرطاً جزائياً بمبلغ مالي كبير، في حالة إقدام ناد آخر على كسر عقد اللاعب المغربي مقابل انتدابه.

وكشفت مصادر اعلامية، أن توقيع مجلس إدارة ريال مدريد على عقد بهذه المواصفات مع حكيمي، بسبب تألق الأخير في المباريات التي لعبها مع “الميرينغي”، حيث بات يجلب إليه أطماع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، علما أن الجهاز التدريبي لريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان الذي يعود له الفضل في الدفع بأشرف في التشكيل الرسمي للنادي الملكي وهو لا يزال يافعا، يفكر في إعارته خلال الموسم القادم لكسب مزيد من الخبرة والاحتكاك.

وكان المغربي أشرف حكيمي قد تألق أمام فريق سيلتا فيغو في بطولة الدوري الإسباني، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع من السداسية التي حققها ريال مدريد في تلك المباراة، وهو ثاني هدف له هذا الموسم مع “الملكي”، بعد الأول الذي سجله أمام فريق إشبيلية.

يُذكر أن عدداً من أندية “الليغا” ترغب في انتداب أشرف خلال الموسم القادم لصفوفها على سبيل الإعارة، كريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وليغانس وريال سوسيداد، واللاعب لن يحسم في مستقبله لغاية خوضه نهائيات كأس العالم في روسيا مع المنتخب المغربي، حيث يعتبره المدرب هيرفي رينار، من الركائز الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى