بنعطية و بوفون نوضوها سباط فالفيستيار

المحرر- متابعة

أوردت جريدة لاغازيتا ديلو سبور، الرياضية الواسعة الانتشار في إيطاليا، أن مستودع نادي جوفنتوس عرف حالة من الغليان بعد نهاية مقابلة هذا الأخير مع فريق نابولي برسم الدورة 34 من البطولة الإيطالية الدرجة “أ”.

وذكر الإصدار الإيطالي أن الحارس الدولي جان لويجي بوفون وجه نقداً لاذعاً لزملائه في الفريق، بعد الهزيمة القاسية التي مني بها ناديه، والتي عقدت من مهمته في الفوز بلقب البطولة الإيطالية لأن المقابلات المقبلة ستجمعه بفرق كبرى، مثل روما وإنتر ميلانو.

وأضاف المصدر ذاته أن أغلبية اللاعبين ظلوا صامتين عندما كان بوفون يوجه لهم لومه باستثناء الدولي المغربي المهدي بنعطية، الذي ردّ على الحارس الإيطالي بشكل غاضب، لأنه كان مقصوداً بشكل مباشر بالنقد لكون الإصابة الوحيدة التي سُجلت في شباك بوفون كانت بسبب خطأ منه.

وانفلت المدافع السينغالي من قبضة نظيره المغربي بنعطية وسجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 90.

ووجهت انتقادات لاذعة لعميد “أسود الأطلس”، من طرف الصحافة الإيطالية وجمهور جوفنتوس بسبب أخطائه القاتلة في آخر دقائق مجموعة من المقابلات،مثل ريال مدريد وكروتوني ونابولي مؤخراً، واستغربت عدة مصادر فقدانه التركيز في آخر دقائق اللقاءات رغم ظهور بمستوىً مثالي طيلة المقابلة.

واعترف المدرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي “السيدة العجوز” ضمنياً بأن مستودع ملابس الفريق يعيش حالة من الغليان، بعد دعوته يوم أمس الاثنين لاعبيه إلى الهدوء لأن العامل النفسي سيلعب دوراً محورياً في القادم من المقابلات، بحسب ذات المدرب.

زر الذهاب إلى الأعلى