بيجيديون غاضبون ومستاؤون من انتخاب حامي الدين كاتبا جهويا بالرباط

المحرر ـ متابعة

فجّر انتخاب عبد العالي حامي الدين، كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية بجهة الرابط-سلا-القنيطرة، حالة غضب واسعة وسط أعضاء الكتابة الجهوية للبيجيدي، حيث أقدم عدد منهم على تقديم استقالاتهم من الحزب وتجميد عضويتهم، وعلى رأسهم عبد الحق عبروق، الكاتب الجهوي السابق.

ونشر عبروق استقالته من الحزب وحتى من عضوية فريق الحزب بمجلس المستشارين، في تدوينة، على حسابه في “فايسبوك”، قال فيها : “استقالتي.. هناك من دبر وخطط بليل ليكون كاتبا إقليميا.. وقيل لنا لننتظر التحقيق.. ثم فكر واتفق.. ووعد وأنفق وصار برلمانيا.. وقيل لنا لننتظر التحقيق.. ثم اجتهد واجتمع خفية ليكون نائب رئيس المجلس الاقليمي وفشل.. وقيل لنا لننتظر التحقيق.

وأضاف المتحدث نفسه “واليوم بالمؤتمر الجهوي يكرم بعضوية الجهة.. ونحن مازلنا ننتظر التحقيق. وغدا …..فلنترك التحقيق ونقوم بالتصفيق.. فلن اصفق ولن انتظر التحقيق ولن اقبله مسؤولا..”، وذلك في إشارة إلى حامي الدين الكاتب الجهوي الجديد.

وتابع عبروق : “بكل حزن وتذمر أجمد عضويتي في حزب العدالة والتنمية بصفة نهائية و الاستقالة من الكتابة المحلية و من عضوية فريق المستشارين للحزب”، مضيفا “وتحية تقدير ونضال الى جميع المناضلين الشرفاء في جميع المقاطعات، وأعتذر أن أخطأت في حق أحدكم والله المستعان.”

زر الذهاب إلى الأعلى