الراضي يثير الجدل بسبب موكبه الملكي

المحرر

“الزيارة تأتي بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”  وبأنها “كانت فرصة ختاريتها باش نسمع لمعاناة “النساء القرويات”.. بلاش من دوك الاحتفاليت بالمرأة فالصالونات المغلقة، بلاش من دوك الاحتفاليات ديال شوفوني.. لي بغا يحتافل بالمرأة يخرج عند النساء القرويات لي كيعانيو ديما، يخرج يشوف المشكل ديالهم فالطريق، المشكل ديال الماء والضو، المشكل ديال وليداتهم ولقرايا ديالهم، المشكل ديال الصحة ديالهم، المعاناة ديالهم مع الغيس فهاد الشتا وزيد وزيد”.. “من أجل هاد الشي كامل خرجت ليوما لابس بوطي باش نعيش المعاناة ديال الأمهات ديالنا، الناس فعلا صابرين، وليوما فعلا قدرت نحس أن المرأة أكثر من نصف المجتمع..”

هكذا علق  ياسين الراضي، على صفحته “الفايسبوكية”، على زيارته الميدانية من أجل تدشين بعض المنشآت، بجهة سيدي سليمان، ياسين هو بطبيعة الحال لن يكون سوى أحد أفراد عائلة “آل راضي” التي تحكم جمهورية الغرب، وهو نجل إدريس الراضي البرلماني، عن حزب “الإتحاد الدستوري”.

files 2 1 files 1 2

التدوينة المرفقة بعدد من الصور التي توثق لزيارة رسمية على شاكلة الزيارات الملكية، أتارث لعاب العديد من الفايسبوكيين الذي عبروا عن سخطهم من البدخ والهلمة  التي رافقت زيارة البرلماني الشاب و رئيس المجلس الإقليمي لسيدي سليمان، وخاصة عدد السيارات الفارهة المرافقة له و التي لو وفر ثمن إثنيتن منها لفك بها هموم عدد من الأمهات اللائي تحدث عنهن بمناسبة اليوم العالمي للمراة.

20180318 134018

المهم ما يمكن قوله في هذا الشأن هو أن “البلاد معمرها تزيد لقدام بتواجد أشخاص كهؤلاء”

زر الذهاب إلى الأعلى