الشيخ الفيزازي يؤكد أنه يعود الى منبر الخطابة حتى يتحقق هذا الشرط

المحرر ـ متابعة

أوردت مصادر اعلامية، ان الشيخ محمد الفيزازي، أكد أن عودته للخطابة بمسجد طارق بن زياد بحي كاسبراطا بطنجة مرتبطة بصدور الحكم من قبل المحكمة في ملفه المتعلق بحنان زعبول.

ووفق المصتدر فقد أوضح الفيزازي،، انه ما يزال ينتظر انطلاق محاكمة حنان زعبول بعد انتهاء الشرطة من التحقيقات والاستماع الى جميع الاطراف في القضية.

وأفادت المصادر أن الفيزازي استطرد  أنه ينتظر انطلاق فصول المحاكمة، بعد إحالة الملف على انظار النيابة العامة، لأنه هو  من رفع الدعوى القضائية لتوفره على الادلة وجميع القرائن الخاصة بالملف..

وأشارت المصادر الى ان ما قضية “حنان والفيزازي” تفجرت قبل اشهر حينما وجهت حنان زعبول (20 سنة) عبر لقاءات اعلامية وتصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التهم للشيخ الفيزازي، بينها طردها من بيت الزوجية، والتسبب لها في اجهاض جنينها، وممارسة الجنس عليها باستعمال الفياغرا، ومحاولة اختطافها بالقوة والاغتصاب وتصوريها عارية.. وغيرها من التهم التي اخرجت الفيزازي عن صمته للرد عليها بقوة، قبل أن يقرر رفع دعوى قضائية  ضدها أما النيابة العامة بطنجة.

واضافت المصادر ، أن الشيخ محمد الفيزازي عن الامامة بمسجد طارق بن زياد بحي كاسبراطا بمدينة طنجة، منذ يوم 12 اكتوبر المنصرم، حتى  “يقول القضاء كلمته في الدعوى القضائية بينه وبين حنان زعبول” حسب المصادر ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى