القباج للتيجيني: كن مع المسلمين ومتكونش مع اليهود القتالة

نادية عماري

 

عبر الشيخ السلفي حماد القباج عن سخطه واستهجانه للكلام الذي صدر في حقه من طرف الصحفي محمد التيجيني، داعيا إياه “ان يكون مع المسلمين عوض اليهود القتلة على حد تعبيره.

 

وأكد القباج في تدوينة له عبر صفحته بالفيسبوك قائلا”إن مما أومن به أن التعايش مع اليهود والنصارى مطلب شرعي ووطني، ولي في ذلك مقالات ودروس عديدة .. وفي الوقت نفسه أرفض رفضا باتا ما يمارسه اليهود الصهاينة على الفلسطينيين من ظلم يصل كثيرا إلى حد ارتكاب المجازر الإرهابية الفظيعة؛ من مجزرة صبرا وشاتيلا إلى مجزرة غزة التي قتل فيها 1400 فلسطيني نصفهم نساء وأطفال .. ألا يستحق هؤلاء اليهود القتلة أن أدعو عليهم؟”

 

وأضاف الشيخ القباج المترشح بإسم حزب العدالة والتنمية في كليز متسائلا “كيف يتهمني الأخ الروخو (التيجيني) بالكراهية؟ وكيف يطلب مني أن لا أدعو على يهود قتلوا آلاف الفلسطينيين، ولهم منظمة صهيونية تفسد في العالم وترسخ أسباب النزاع والتوتر في مختلف الدول؟، قبل أن يستطرد” أسي التيجيني كن مع الله يكون معك .. وكن مع المسلمين واليهود المسالمين وما تكونش مع اليهود القتالة ..ولي معك وقفة بالفيديو فانتظرها قريبا إن شاء الله”.

 

وكان التيجيني قد بث حلقة مدتها 30 دقيقة تتحدث عن بعض فتاوى الشيخ  السلفي، داعيا فيها  حزب “العدالة والتنمية” بكل مكوناته إلى تحمل مسؤولياته كاملة في تبعات هذا الترشيح.

زر الذهاب إلى الأعلى