وكالات وهمية تبتز عارضات أزياء مغربيات بتصويرهن عاريات

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن عارضات أزياء مغربيات، سقطن ضحية ابتزاز وكالة وهمية استغلت رغبتهن في المشاركة في إحدى العروض، للاستفادة من مبالغ مالية مهمة.

القناة الالمانية “DW” سلطت الضوء على الموضوع، مشيرة إلى أن فتيات مغربيات سقطن ضحية وكالة وهمية تهددهن بنشر صورهن عاريات في حال عدم دفعهن لمبلغ 20 ألف درهم، مضيفة أن عارضة أزياء مغربية تبلغ من العمر 22 سنة تعيش بمدينة الدارالبيضاء، قالت وهي تذرف الدموع بأن هوسها بمجال عروض الأزياء جعلها تسقط في الفخ.

ووفق ذات المصدر، فقد زادت العارضة خلال حديثها مع القناة: ” وجدت إعلانا عن تقديم عرض ”كاستينغ” لعارضات الأزياء في إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصلت معهم وأرسلت لهم بياناتي الشخصية وبعض الصور.. تلقيت مكالمة هاتفية من شخص يدعي أنه مسؤول كاستينغ، طلب مني أن أرسل له صورة عارية لي و أخبرني أن هذا الإجراء طبيعي اذا أردت أن أشارك في عرض هام للشركة ”.

وأفادت العارضة المغربية، أنها توصلت بتهديدات من طرف شخص يدعي أنه المسؤول عن الوكالة، بعد مدة قصيرة من إرسالها لصورها لتكتشف أن الإعلان غير موجود، مضيفة  أنه طلب منها  مبلغ 20 ألف درهم مقابل أن لا ينشر صورتها عارية على مواقع التواصل الاجتماعي..

زر الذهاب إلى الأعلى