محمد حصاد قريب من الامانة العامة لحزب السنبلة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان اسهم محمد حصتدد ارتفعت في صفوف حزب الحركة الشعبية، إذ أفاد مصدر موثوق فإن امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، يسعى جاهدا لإدماج “الوافد الجديد” في كل قضايا البيت الحركي في أفق ترشيحه لقيادة سفينة “الزايغ”.
ووفق ذات المصادر، فان المكتب السياسي لحزب “السنبلة” صادق خلال آخر اجتماع رسمي له، على مشروع جدول أعمال دورة المجلس الوطني للحزب المقرر عقدها يوم 17 فبراير الجاري، والذي يتضمن نقطة تتعلق بتعديل بعض مواد النظام الداخلي للحزب، وهي التعديلات التي يقول مصدر “برلمان.كوم” ستفتح أبواب الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية في وجه محمد حصاد، الذي عاد للمواظبة على حضور لقاءات واجتماعات التنظيم الحزب باستمرار.
وكان محمد حصاد قد ترأس لجنة للتتبع والتنسيق، فوض لها امحند العنصر أغلب صلاحياته في تدبير شؤون الحزب، والاشراف على تنفيذ كل البرامج والأنشطة الإشعاعية والإعداد للمواعيد الحزبية والقطاعية، التي سينظمها الحزب قبل موعد المؤتمر الوطني المقرر عقده السنة الجارية.
وذكر نفس المصدر، أن ذات اللجنة التي يقودها محمد حصاد، أضحت بمثابة مكتب سياسي مصغر يطبق فيها “الوافد الجديد” خارطة طريق التي وضعها لتولي زعامة حزب الحركة الشعبية، والتي لم تعرف أي معارضة تذكر من طرف أعضاء المكتب السياسي.
وتضم لجنة للتتبع والتنسيق، كبار قياديي حزب الحركة الشعبية الذين سارعوا لحجز مقاعدهم في “لجنة حصاد”، ويتعلق الأمر بامحند العنصر، نفسه، والسعيد أمسكان، وحليمة العسالي، ومحمد أوزين، ومحمد فاضيلي، ومحمد مبديع.
 

 

زر الذهاب إلى الأعلى