العثماني يعد منتخبي الجهة الشرقية بالأخذ بمقترحاتهم

المحرر

وعد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، خلال اللقاء التواصلي الذي عقد اليوم السبت بمناسبة زيارته للجهة الشرقية بأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات التي تهم الجهة الشرقية للمملكة والتي وردت على لسان منتخبي وممثلي جمعيات المجتمع المدني بذات الجهة.

وأضاف العثماني، في ختام اللقاء التواصلي أن الحكومة ستعمل على تتبع كل الملاحظات التي أثيرت في هذا اللقاء، سواء تلك المتعلقة بالاستثمار أو ببعض القضايا التنموية بأقاليم الجهة.

وأشاد رئيس الحكومة بكافة الأطر والمسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية والإدارات المعنية الذين وصفهم بـ”جنود الخفاء” لما يبذلونه من مجهودات، ويشتغلون ليل نهار من أجل مصلحة الوطن و المواطن.

وفي ذات السياق نوه رئيس الحكومة بالسلطات الإقليمية والمحلية ورجال الدرك و رجال الأمن و الوقاية المدنية و موظفي وزارة التجهيز وباقي العمال والمستخدمين على المجهودات المضاعفة المبدولة لإزاحة الثلوج وفك العزلة بمختلف المناطق والدواوير بعد التساقطات الثلجية الأخيرة التي شهدتها المملكة.

كما ترحم بالمناسبة على أحد شهداء الواجب وهو موظف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك الذي لقي حتفه في حادثة سير عند مزاولة مهمته في فك العزلة عن دواوير بإقليم تاونات.

زر الذهاب إلى الأعلى