صـادم من أكادير..هكذا هتك أب عرض ابنه القاصر واحتفظ بجثته بغرفته قبل أن يرميها للكلاب بالواد الواعر

المحرر ـ متابعة

أدانت غرفة الجنايات في استئنافية أكادير مؤخرا، المدعو عبد السلام أنظام مغتصب ابنه القاصر محمد وقاتله بتارودانت، بالسجن المؤبد وتحميله الصائر، بتهمتي هتك عرض قاصر بالعنف والقتل العمد مع سبق الإصرار.

وكشفت يومية « الصباح »، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بتارودانت، اعتقلت الأربعاء الماضي الأب المتهم المشتبه في اغتصاب ابنه ذي الثامنة من عمره وخنقه ورمي جثته للكلاب. ليتم العثور الأربعاء 27 من الشهر نفسه على جثته مرمية بالواد الواعر بدوار الزيت، وقد نهشتها الكلاب، واعتقل الأب المتهم في اليوم نفسه. 

واضافت اليومية أن الضابطة القضائية احالت الأب المتهم بالقتل العمد المسبوق بهتك عرض ابنه القاصر، وإخفاء جثة في حالة اعتقال على الوكيل العام في استئنافية أكادير، إثر استكمال البحث التمهيدي وإعادة تمثيل الجريمة.

 وكان الطفل الضحية محمد أنظام، اختفى عن الأنظار يوم الأربعاء 20 نونبر الماضي، وأبلغت أمه عن اختفائه في اليوم الموالي، ليتم العثور على جثته وقد نهشتها الكلاب يوم الأربعاء 27 من الشهر نفسه بالواد الواعر بدوار الزيت منطقة الطالعة بالجماعة القروية أحمر الكلالشة ضواحي تارودانت، ليتم اعتقال الأب من قبل عناصر سرية الدرك الملكي بتارودانت ووضعه تحت الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، بعد أن اثار انتباهها حين تفقد الجثة وموقعها وجود حذاء برجلي الجثة، وبعد تفتيش دقيق لمنزل الهالك أقر الأب أنه ارتكب جرمه عن طريق الخطإ.

زر الذهاب إلى الأعلى