إدريس لشكر..ابن كيران انتهى ولن أرد على شخص ليس له أي دور

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أنه وبعد الهجوم الكاسح الذي شنه عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية المغربي، أأول أمس السبت، في مؤتمر شبيبة الحزب، على رئيسي حزبي «التجمع الوطني للأحرار» و«الاتحاد الاشتراكي»، لم يمر مرور الكرام، على التحالف الحكومي الذي يقوده حزب العدالة التنمية، حيث يتوقع أن تصدر ردود ومواقف إزاء كلام ابن كيران.

واضافت المصادر، أنه و وفي أول تعليق له على كلمة ابن كيران ،التي استهدفته بشكل مباشر، قال إدريس لشكر، الكاتب الأول ( الامين العام ) لحزب الاتحاد الاشتراكي «لا تعليق لدي على هذا الكلام».

وأضاف لشكر ردا على الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية «ابن كيران انتهى ولا يهمني تعليقه»، وزاد موضحا أنه لن يرد على «شخص ليس له أي دور».

وسجل لشكر في الاتصال ذاته، بأن ابن كيران «لو كان له أي دور لاحتفظ به حزبه وإخوانه في الأمانة العامة»، وذلك في محاولة منه التقليل من أهمية تصريحاته ودوره في الحزب بعد رفض «العدالة والتنمية» منحه ولاية ثالثة على رأس قيادته.

وحول ما إذا كانت هذه التصريحات ستؤثر في الغالبية الحكومية أم لا؟ قال لشكر: «أنا شخصيا ما يمكن أن يثيرني في الموضوع، هو حضور الأمين العام الحالي، سعد الدين العثماني، وسماعه لهذا الكلام والتقريع في حلفائه بالغالبية»، متسائلا :” هل يعني هذا الأمر إيذانا لباقي أطراف الغالبية بأن تبادل الحزب القائد لها نفس الأسلوب».

وأردف لشكرقائلا: «نحن أيضا عندنا في إطاراتنا السياسية مثل هذه الشخصيات،(يقصد ابن كيران ) ..ولدينا أكثر من ذلك ، ومن يخبط خبط عشواء».

 

زر الذهاب إلى الأعلى