تزنيت: العثور على جثة شخص عليها آثار طلاقات بندقية صيد

المحرر- متابعة

عثرت مصالح الدرك الملكي، ليلة أمس الجمعة بضواحي مدينة تزنيت، على جثة شخص تعرض لطلقة نارية من بندقية صيد، على مستوى عنقه وكتفه.

وأفادت مصادر صحفية نقلا عن مصادر من المدينة، بأن أحد الأشخاص تقدم إلى سرية الدرك الملكي بتزنيت، وأبلغ عن العثور على جثة بالجماعة القروية أولاد جرار (15كلم جنوب تزنيت)، وبالضبط بمنطقة “بوصنصار”، مشيرة إلى أن المبلغ كشف أن الضحية تعرض لطلق ناري من بندقية صيد، سقط على إثرها جثة هامدة.

إلى ذلك، انتقلت فرقة من الدرك الملكي والشرطة العلمية، فور علمها بالواقعة إلى مكان الحادث، حيث قامت بمسح شامل لمحيط المكان الذي تواجدت به الجثة، لمعرفة سبب الوفاة، خاصة في ظل ورود أخبار عن وجود عصابات منظمة تنشط في تهريب المحروقات والتبغ بكثرة في المنطقة، وتستعمل سيارات رباعية الدفع وبندقيات الصيد في تنقلاتها.

وحسب مصادرنا، فإن التحقيق الأولي يشير إلى أن الحادث لم يكن عرضيا، وأن التحريات المعمقة أبانت عن اضطراب المبلغ عن الجثة في أقواله، مسيرة إلى أن حقيقة ما وقع ستظهر في الساعات القادمة مع مواصلة  التحقيق الذي فتحته القيادة الجهوية للدرك الملكي والنيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، لحل لغز الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى