العثور على جثة ثلاثينية بإحدى الغابات بضواحي أزرو

المحرر- متابعة

ذكرت «الصباح»، أن العناصر الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بآزرو، عثرت الأسبوع الماضي على جثة فتاة في الثلاثينات من العمر مرمية وسط أشجار غابة كثيفة ضواحي المدينة.

وحسب مصادر عليمة، فإن الفتاة (الهالكة) مطلقة و أم لطفلة تتحدر من ضواحي الجديدة، اختفت قبل أسبوع عن الأنظار في ظروف غامضة بعد خروجها من منزل عائلتها بالمنطقة نفسها، قبل العثور عليها جثة هامدة ،و تبدو على أنحاء متفرقة من جسدها آثار الضرب والجرح مع كسر يديها، مما يطرح فرضية تعرضها لجريمة قتل بطريقة بشعة من قبل مجهول أو مجهولين، في حين تبقى أسباب و ملابسات الوفاة الحقيقية حتى الآن غير معلومة في انتظار ما تسفر عنه التحريات الأمنية في النازلة.

و فور شيوع الخبر، حل بالمكان من أجل المعاينة ،ممثلو السلطة المحلية و عناصر الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية التابعة لمفوضية أمن آزرو، والوقاية المدنية وحشد غفير من سكان المنطقة.

ونقلت جثة الضحية إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي، قصد التشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة، فيما قامت المصالح الأمنية المذكورة بفتح تحقيق دقيق في الحادث لتحديد ظروفه و ملابساته بأمر من النيابة العامة المختصة .

زر الذهاب إلى الأعلى