طاقم مروحية تابعة للدرك الملكي يخاطر بنفسه من أجل إنقاذ سيدة حامل وها كيفاش…

المحرر- متابعة

علمت مصادر صحفية أن محاولة مروحية الدرك الملكي للهبوط بدوار تنكارف باءت بالفشل حوالي 9 صباحا ، بسبب سوء ورداءة الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة لاسيما مع العاصفة الثلجية، وبالرغم من ذلك فقد عاودت المروحية المغامرة من جديد نظرا لتدهور حالة السيدة ، وتوجهت للدوار وحطت فوق الجبل رغم الثلوج الكثيفة والرياح القوية ،وتمكنت بعد مجهود كبير من نقل المريضة إلى مطار بني ملال ، ومنه تم نقلها عبر سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث خضعت به للاسعافات والعلاجات وحالتها مستقرة .

السيدة تسمى زينب.س تبلغ من العمر  37 سنة حامل وفي شهرها الرابع ، تعاني من انتفاخ غير عادي ببطنها ، والام حادة ألمت بها قبل موعد ولادتها ، حيث قامت أسرتها  باطلاق نداء استغاثة وبالاتصال بالسلطات المحلية ، فتدخل والي جهة بني ملال خنيفرة الذي وقف على حالتها وأعطى تعليماته لانقاد السيدة المريضة ونقلها الى المستشفى للعلاج.

ووفق مصادر مطلعة فالقيادة الجهوية والاقليمية  للدرك الملكي ببني ملال استنفرت عناصرها ، واستقبلت المروحية القادمة من الرباط وعلى متنها طاقم طبي متخصص من جهاز الدرك.

هذا واستحسنت الساكنة هذا التدخل ، خصوصا وهم يشاهدون كيف غامرت مروحية الدرك الملكي وسط الرياح والثلوج لانقاد ابنة منطقتهم ، وشكروا كل من قدم لهم المساعدة .

files.phpqfileIMG 20180131 WA0006 1 607051393.jpg.pagespeed.ce .JefSsy1yXD

زر الذهاب إلى الأعلى