رئيس جماعة فضالة المتهم بالخيانة تنتظره جلسة محاكمة في قضية من نوع آخر

المحرر- متابعة

يمثل رئيس جماعة فضالة، المتابع أيضا في ملف الخيانة الزوجية والفساد رفقة رئيسة جماعة أولاد الطوالع، أمام المحكمة الابتدائية لبنسليمان يوم 7 فبراير المقبل.

وقال منبر إعلامي فيما نسبه الى  مصدر  وصفه بجيد الإطلاع، أن رئيس جماعة فضالة يتابع أمام المحكمة الابتدائية لمدينة بنسليمان بتهمة الإهانة، التعنيف اللفظي، السب، والشتم في حق شرطي مرور، يمارس مهامه بالمدينة ذاتها.

وشدد المصدر ذاته على كون جلسة يوم 7 فبراير المقبل تعتبر الثانية، بعدما أحالت النيابة العامة الملف على قاضي الموضوع، والتي حضر خلالها الرئيس وتم الاستماع إلى أقواله.

وأوضح المصدر ذاته أن الواقعة حدثت شهر دجنبر من السنة المنصرمة بعدما نشب خلاف بين الشرطي ورئيس فضالة، عقب ارتكاب الأخير مخالفة مرورية تطورت لاتهام بالسب والشتم والإهانة.

وأوقفت السلطات الأمنية بمدينة المحمدية، رئيس جماعة فضالة رفقة رئيسة جماعة أولاد علي الطوالع ببنسليمان، داخل شقة وهما بتهمة الخيانة الزوجية.

وحسب مصادر متطابقة، فإن تحرك مصالح الأمن جاء بناء على شكاية تقدمت بها زوجة (م-م) رئيس جماعة فضالة إلى النيابة العامة، تتهمه فيها بالخيانة الزوجية، قبل أن تتنازل عن شكايتها ويتم إطلاق سراحه.

زر الذهاب إلى الأعلى