شريط فيديو ساخن لقيادي بحزب العدالة والتنمية يثير ضجة داخل الحزب

المحرر ـ متابعة

افادت مصادر اعلامية، أن  شريط “فيديو” لقيادي بارز في حزب “العدالة والتنمية” رفقة فتاة رافقته في أحد فنادق الرباط، أثار ضجة داخل الحزب، حيث طالب قياديون باستدعاء المعني بالأمر وإحالته على لجنة التحكيم الوطنية لاستفساره حول العلاقة التي تربطه بالفتاة ووضع حد لما يروج حول علاقتهما.

وأفادت المصادر ، أن عضو المجلس الوطني للحزب والذي يشغل منصب عضو بأحد مجالس الحكامة المنصوص عليها في الدستور، قام يوم الأحد الماضي بعد انتهاء اجتماع المجلس الوطني لحزب “العدالة والتنمية”، بمرافقة فتاة من أحد فنادق الرباط على الساعة العاشرة والنصف ليلا، إلى محطة سيارات الأجرة الكبيرة التي تنطلق من ساحة باب الأحد إلى مدينة تمارة، حيث تبادل معها القبل والعناق.
وأثارت علاقة هذا القيادي المتزوج والمقيم خارج المغرب بالفتاة التي كانت برفقته الكثير من الجدل داخل الحزب، حيث يلتقي معها باستمرار كلما زار المغرب ويترك زوجته وأبناءه بإحدى الدول الأوروبية.
وتوصل المعني بالأمر العديد من الرسائل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، لاستفساره عن علاقته بتلك الفتاة، لكنه اعترف بأنه رافقها في الشارع فقط نافيا وجود أي علاقة “مشبوهة” بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى