ريال مدريد يكتسح ديبورتيفو لاكرونيا بسباعية و يستعيد المركز الرابع

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات باكتساح ديبورتيفو لاكرونيا بسبع أهداف مقابل هدف في إطار الجولة العشرون من منافسات الدوري الإسباني خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

تقدم ديبورتيفو لاكرونيا بالهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق إدريان لوبيز، ثم أدرك ناتشو فيرنانديز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 32، قبل أن يتمكن جاريث بيل من إحراز الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 42.

وعاد الجناح الويلزي مجددا وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 58، قبل أن يشارك لوكا مودريتش في حفلة الفريق الملكي ويسجل الهدف الرابع.

وعاد كريستيانو رونالدو من جديد لهز الشباك وتمكن من إحراز هدفين متتاليين في الدقائق 78و 84،  قبل أن يختتم ناتشو فيرنانديز أهداف اللقاء بإحراز الهدف السابع،  لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بسبع أهداف مقابل هدف.

وتعرض رونالدو لإصابة خطيرة أدت لنزيفه الدماء بعدما تدخل مدافع الضيوف بحذائه فى وجه البرتغالى، لكن الأخير تلقى العلاج وعاد لاستكمال اللعب مرة أخرى.

الفوز، رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 35 ليستعيد المركز الرابع مجددا من فياريال، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكرونيا عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى