القضاء الإيطالي يحاكم “مافيوزي” قتل مهاجرا مغربيا وأتلف جثته بـ”لاسيد”

المحرر ـ متابعة

أوردت مصادر اعلامية، أن ممثل النيابة العامة بمحكمة مدينة “ليتشي” الإيطالية،  طالب بإدانة “مافيوزي” بالسجن النافذ مدى الحياة، وذلك لقتله مهاجرا مغربيا، قبل أن يتلف جثته بـ”لاسيد” ويدفنه في برميل.

وكانت “روز” ابنة المتهم “ماركو باربا” المعروف بلقب “تاناتو” قد توجهت ليلة 30 يناير 2017، إلى قسم الشرطة ببلدة “غاليبولي”، حيث قدّمت بلاغاً في حق والدها بقتل “جاني ماروكينو”، وهو اللقب الذي كان يعرف به المهاجر المغربي خالد لغريدي، الذي كان يشتغل بائعا متجولا بـ”ليتشي” ونواحيها.

وحسب ذات المصادر، قامت “روز” باقتياد عناصر الشرطة إلى مكان الجريمة، وإرشادهم إلى بقايا جثة الضحية المدفونة ببرميل، حيث صرّحت أن والدها قام بقتل خالد بواسطة حبل، بعدما اتهمه بسرقة المخدرات منه، مشيرةً إلى أنه أرغمها على مساعدته في إتلاف جثته، إلا أن التحريات المعتمدة على التنصت على محادثات “تاناتو”، أفادت أنه قام بقتل المهاجر المغربي بضربه على رأسه بواسطة حجر كبير.

وحاول “ماركو باربا” بعد عجزه عن الضغط على ابنته للتراجع عن أقوالها، أن يلتمس ضروف التخفيف بعدما ادعى أن ما قام به، جاء نتيجة اكتشافه للعلاقة الغرامية التي كانت تجمع خالد بـ”روز”، وهو ما نفته هذه الأخيرة، حيث أكّدت أنه لم يسبق لها اللقاء بالضحية، مشيرةً إلى أنها مرتبطة بأحد الشباب المحليين وكانت حاملا منه.

يُشار إلى أن خالد لغريدي كان متزوجاً وأباً لابن لم يتجاوز العامين.

زر الذهاب إلى الأعلى