أزمور:عضو حزب التقدم و الاشتراكية يراسل وزير الداخلية بشأن تفويت دعم للمجلس البلدي

طالب عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والإشتراكية , عزيز الدروش و مرشح للأمانة العامة للحزب وزير الداخلية فتح تحقيق حول تفويت دعم حكومي كبير لفائدة المجلس البلدي لأزمور.

وطالب السيد الدروش اصالة عن نفسه ونيابة عن مجموعة من رفقاءه بحزب التقدم والاشتراكية، والمواطنات والمواطنين في شأن تفويت مبلغ مالي مهم يقدر ب 6 ملايير و200 مليون درهم، في اطار اتفاق بين السيد محمد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة السابق الى رئيس بلدية ازمور قصد انجاز مشاريع تنموية.

وذكر كاتب المراسلة ، أن العديد من المواطنين بمدينة ازمور يتساءلون ومعهم عشرات الرفيقات والرفاق من حزب التقدم والاشتراكية، عن مآل ومخرجات ونتائج هذا الدعم. فبعد انتظار طويل لتفعيل هذه الاتفاقية وانجاز المشاريع التي وعد الوزير نبيل بنعبد الله ورئيس المجلس البلدي بازمور، ساكنة المدينة لم يتحقق شيء يذكر ولم تظهر اي اثار ايجابية ملموسة او اي وقع على الحياة اليومية للمواطنين.

 

تعليق واحد

  1. اذا كنتم تطلبون معرفة مصير هذا الدعم فنرشدكم الى الطريق المؤدية الى الشاطئ و التي اصبحت عذابا على سكان هذا الحي الراقي بازمور فانتا نعاني منذ سنة كاملة جراء اشغال عشوائية و تهورية للوكالة المستقلة لتوزيع النماء و الكهرباء في موضوع انجاز قنوات احدتت لنا كتيرا من العناء و انتهاك حرماتنا و الاضرار التي تلحق بمساكننا سواء من الغبار الهاجم على امكنتنا او عرقلة السير في منطقتنا الشيء الذي يعبر عن جهل الوكالة و خدامها في احترام حقوقنا بتسبيق القوانين المعلنة في الموضوع متلما هو جهل المقاول الغير المحترم الذي ينجز الاشغال .

زر الذهاب إلى الأعلى