بالصورة: انتقادات لاذعة لشركة “إنوي” و “ليلى الحديوي” بسبب الصورة المخلة بالآداب التي نشرتها الأخيرة على صفحتها الفايسبوكية

المحرر- متابعة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “اينوي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم أمس الأحد، صورا ترويجية لإعلان جديد للشركة بطلته عارضة الأزياء والمنشطة ليلى لحديوي بحسب ما تداوله موقع اعلامي.

الصور التي نشرتها صفحة “اينوي” وتشاطرتها ليلى حديوي عبر حساباتها في موقع “فيسبوك” و”انستغرام”، يضيف المصدر لقيت انتقاذا كبيرا من قبل عدد من النشطاء الذين وصفوها ب”المخلة بالحياء” و”الغير لائقة” حيث اعتبر النشطاء أن صور لحديوي لا تحترم المشاهدين بمختلف أعمارهم، مشددين على أنها تسيء لصورتها الفنية ولصورة الشركة .
received 730752873797590
و أضاف احد النشطاء معلقا وفق المصدر نفسه:”واش هاد ليلى ما عندها ما يدار فينما ندور نلقاها، ما خلات أزياء ما خلات تقديم ما خلات تمثيل ودابا لايحة لينا هاد التصاور المشوهين بحالها، وجمعي راسك نتي وديك اينوي وحشمي غي على روح الوالد ديالك”.

يشار أن انتقاذات النشطاء لم تتوقف الى مهاجمة الشركة وليلى، بل تجاوزتها حد المطالبة بتنظيم حملة “فيسبوكية” لمقاطعة “اينوي” وبرامج العارضة المذكورة الى حين تقديم اعتذار للمشاهدين.

زر الذهاب إلى الأعلى