مبارك بوصوفة: سنتأهل للدور الثاني من المونديال

المحرر ـ متابعة

قال مبارك بوصوفة، لاعب مغربي دولي، إن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتائج إيجابية في مونديال روسيا 2018 وتكرار تجربة التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثانية بعد مونديال 1986 بالمكسيك، وإضافة إنجاز جديد بتخطي هذا الدور.
وأضاف بوصوفة، إن “الثقة كانت موجودة لدى الجماهير المغربية بالتأهل لمونديال روسيا بعد غياب طويل امتد 20 عاما بعد التحسن الكبير الذي طرأ على مستوى المنتخب في السنوات الثلاث الأخيرة، ونجاحه في التأهل من قبل إلى نهائيات بطولة الأمم الإفريقية بالغابون وتأهله لدور الثمانية، ولولا مواجهته للمنتخب المصري الوصيف لتأهل للدور قبل النهائي”.
وأعتقد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الفريق قدم عروضا قوية وحقق أفضل النتائج في التصفيات كأفضل فريق عالمي خلالها، حيث لم تهتز شباكه بأي هدف طوال مباريات التصفيات، وهذا يؤكد جدارته بالتأهل للمونديال”.
وخلص بوصوفة، إلى أن هدف الأسود كان من البداية واضحا وهو العودة للمونديال وإسعاد الشعب المغربي، وكانت هناك ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني رغم صعوبة المباريات، خصوصا الأخيرة التي كانت في كوت ديفوار، وبفضل هذه الثقة والجهد الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني ومؤازرة الجماهير حقق الفريق هذا الإنجاز المستحق.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى