بالفيديو: فنان جزائري يستفز المغاربة بعد حديثه عن المسيرة الخضراء بطريقة ساخرة

المحرر- متابعة

تسبب المغني الجزائري محمد بوهمزة، عضو فريق “The Five ” العربي، في خلق غضب عارم لدى الجمهور المغربي، بعدما سخر من  المسيرة الخضراء، الحدث المهم في تاريخ المملكة، وذلك من قلب إذاعة مغربية.
ولم ينتبه المغني الجزائري إلى أنه كان على الهواء مباشرة في البرنامج، الذي استضافه في إذاعة مغربية، فاستهزأ من المسيرة الخضراء، قبل أن تنبهه المنشطة الإذاعية لما فعله، وتحاول تلطيف الأجواء بمخاطبته أنه وجب عليه تجنب هذه الأشياء لضمان العودة إلى بلاده سالما.
يذكر أن مجموعة “ذا فايف” تضم شبابا من المغرب، ومصر، ولبنان، والجزائر.

الاستهزاء من المسيرة الخضراء، استفز بعض المشاهير المغاربة من بينهم الفنانة دنيا باطمة، التي نشرت على “أنستغرام” منشورا ترد فيه على هجوم المغني الجزائري، وقالت ضمنه:” أوليدي قتلناكم، قتلناكم بمسيرتنا الخضراء المربوحة، قتلناكم بالصحراء المغربية، قتلناكم بحبنا لوطننا، وحبنا لملكنا الهمام، قتلناكم بجمال بلادنا، وازدهارها، سير قلب على الشهره فبلادك لاش جاي حواز دور فبلاد أسيادك”.

batmaa r

وبدوره رد المنشط التلفزي، رشيد العلالي، على الاستهزاء بالمسيرة الخضراء، بمنشور قال فيه: هاد الصباح، سمعت واحد القمقوم فشي فرقة سميتها دي فايف كيستهزأ بالمسيرة الخضراء، العيب ماشي فيك أوليدي، تاكلو الغلة، وتسبو الملة ..المغرب صعيب عليك”.

rachid

وكانت المغنية الشابة ماريا نديم المرتبطة بالمغني اللبناني كاظم المتواجد ضمن فريق “ذا فايف”، محط هجوم عندما اعتقد البعض أنها كانت متواجدة مع أعضاء الفريق في الاستوديو الذي شهد الواقعة، قبل أن تنفي الأمر، وتلغي متابعتها على “أنستغرام” للجزائري محمد بوهمزة كرد فعل على الهجوم على بلادها.

زر الذهاب إلى الأعلى