بوجدور : أنشطة رياضية بحرية تخلق الحدث الجمعوي

 

نظمت جمعية التحدي لركوب الموج و المحافظة على البيئة نشاطها التاني من نوعه الأحد 01/10/2017 ، تخللته شروحات تقنية حول رياضة الركمجة مع تطبيق اولي واكبتة تسخينات و محكاة على الشاطيء باستعمال اللوح.

و بعد ذلك تم الانتقال مباشرة الى التنزيل الفعلي للنشاط النظري الذي صاحبه حماس كبير للمشاركين بالاضافة الى تصويبات المشرفين الذين لم يدخرو اي جهد في سبيل التلقين هذه الفئة المهمة بالنسبة للمارسة القاعدية و لما لا الانتقال من العمل القاعدي بالتدرج نحو الاحتراف و خلق نواة اولية تشكل ارضية صلبة لهذه الرياضة على صعيد الاقليم.

وبما أننا ذكرنا الإحتراف فقد قام مؤطروا النشاط بإجراء منافسة ودية قصد التربص والاحتكاك في إطار تبادل الخبرات بين الممارسين الهواة وشبه المحترفين في خطوة يمكن إعتبارها كحجر الزاوية لإنشاء نخبة من أبناء الإقليم قادرين على حمل لواء هذه الرياضة وتمثيل بوجدور أحسن تمثيل في المحافل الوطنية ولما لا الدولية في القريب العاجل إنشاء الله.

وفي نهاية هذا اليوم التدريبي الذي صاحبه بالإضافة إلى الجانب الرياضي الجانب الإجتماعي من خلال توطيد علاقات الأخوة من خلال مأدبة غداء إجتمع حولها المشاركون من مختلف الفئات خاصة الصغرى إضفاءا للطابع العائلي ولما له من دور فاعل في الدعم والاحتضان زيادة على الشق البيئي الذي كان مسك الختام من خلال حملة نظافة اسدل من خلالها الستار عن هذا النشاط.
كما لا يفوتنا في هذا الموقف أن نوجه الشكر للسلطات لي سهلات اجراء النشاط ، ولكل زكرياء زكرياء من مد لنا يد العون من قريب أو بعيد كل شخص باسمه راجين من المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء عن مجهودهم وتفانيهم لانجاح هذا النشاط.

 

logo surf boujoudr 1 surf boujoudr 5 surf boujoudr 7 surf boujoudr 2 surf boujoudr 4 surf boujoudr 1 1 surf boujoudr 8

زر الذهاب إلى الأعلى