الجامعة تخصص طائرة خاصة لنقل “الأسود” اليوم الأحد إلى مالي

المحرر ـ متابعة

سعيا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى توفير وسائل الراحة للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، ولضمان خوض لقاء العودة في ظروف جيدة في العاصمة المالية باماكو، يسافر الوفد المغربي على متن طائرة خاصة، مباشرة من مطار الرباط سلا في اتجاه باماكو، عاصمة مالي، على نحو كفيل بمساعدتهم على العودة بفوز من قلب مالي، من شأنه دعم حظوظ التأهل إلى مونديال روسيا، خاصة في ظل ضيق الوقت الذي يفصل بين مباراتي الذهاب بالرباط والإياب بباماكو.

وافادت مصادر صحفية، أن رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، أجرى اتصالات مع مسؤولي السفارة المغربية بمالي، بهدف التنسيق معهم بخصوص مساعدة الفريق الوطني خلال مدة مقامه بالعاصمة باماكو، في سياق تعبئة جماعية تروم توفير الأجواء المناسبة، حتى يتمكن “الأسود” من انتزاع فوز قد يدعم حظوظ التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وسيحل الوفد الرياضي للمنتخب الوطني، اليوم الأحد، بالعاصمة المالية باماكو، تأهبا للمباراة المقرر أن تجمعه بمنتخب مالي، بعد غد الثلاثاء، برسم رابع جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وتتصدر الكوت ديفوار المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، متبوعا بالمنتخب المغربي بخمس نقاط، ثم منتخب الغابون بنقطتين، ومالي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى