الريفي: شوهولي السمعة ديالي و أنا مادويت فلمجرد ما جبدت حد

المحرر- متابعة

اعتبر الفنان المغربي، محمد الريفي، أخيرا، أن أعداءً يتحدثون باسمه، ويحاولون تشويه سمعته في المغرب، مبرزا أنه لم يتحدث أبدا عن سعد لمجرد، ولا عن أغنيته الجديدة، واوضح أن ما نشر حول انتقاده لـ”لمعلم” مجرد كذب.

ونشر الريفي في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تدوينة بمثابة توضيح قال فيها: “سبحان الله أنا مجبدت لاسعد المجرد، ولا أغنية ديالو، ولا نسبة مشاهدة.. اتا مالي كاين شي أعداء غير تابعيني وغير تيهضرو بلساني “.

ويرى الريفي أن سمعته شوهت في المغرب، بعد رواج أخبار انتقاده لسعد لمجرد، وقال: “شكرا بزاااف خصرتو ليا الصمعة ديالي في المغرب ماكاين تا مشكل بالصحة، والصحافة كلشي تيكتب كلشي تيكذب كلشي تيسب حسبي الله ونعم والوكيل شكراااا بزاااف عاش المغرب، وعاش الملك”.

الريفي

ورجت أخبار تفيد أن الريفي يتحدى سعد لمجرد، ويعتبر أن صوته لا يرقى إلى المقارنة معه، لكن صفحته في فايسبوك لا تضم أي منشور في هذا الصدد، وإلا قد قام بحذفه.

يذكر أن البشير عبدو، والد سعد لمجرد، أوضح هو الآخر أن ما ينشر من ردود على انتقاد لمجرد لا تمت لسعد، أو لأسرته بصلة، معتبرا أن الأمر لا يخلق إلا العداوة بين الفنانين، مطالبا إياهم بالتضامن للمضي قدما بالفن والموسيقى.

زر الذهاب إلى الأعلى