الزاكي: الفوز على الخزيرات لا يهم ما يهم هو تحقيق الأهداف المسطرة

المحرر- متابعة

اعتبر بادو الزاكي، مدرب اتحاد طنجة، المواجهة الودية أمام الجزيرة الخضراء أول محك في الاستعدادات، بعدما كانت المواجهات السابقة بمثابة فرصة لقياس واختبار أداء بعض اللاعبين .

وكشف الزاكي في حديث ل”الصباح الرياضي” أن النتيجة أمام الفريق الاسباني لاتهم، بقدر ما يهم تحقيق الأهداف المسطرة من المباراة، وأنه يعمل للوصول إلى الجاهزية والطراوة البدنية وخلق التلاحم بين الخطوط،  واصفا الفرص المتاحة والمهدرة بالمزعجة.

وأكد الناخب الوطني أنه يعمل بوتيرة سريعة مع الإدارة  لإيجاد الحلول،  وانه منح الفرصة لبعض اللاعبين لإثبات قدراتهم، إلا أنهم فشلوا ويستعد لتعويضهم بعناصر ذات مستوى أفضل ويمارسون بدوريات معروفة ومنهم من سيلتحق بالمجموعة قريبا، وأن عدد الانتدابات المتبقية لن يتجاوز  ثلاثة لاعبين .

وعن المهاجم البنامي أورتيغا رولندو، فبدوره لم يقنع على أرضية الميدان، وأصبح خارج الحسابات، فيما الإيفواري سيدريك، وبلصفر سمير من اتحاد الخميسات، رغم وصولهما المتأخر، وعدم جاهزيتهما، فالمدرب سيتابعهما في بقية المباريات المبرمجة قبل مباراة سدس عشر نهاية كأس العرش أمام اتحاد سيدي قاسم .

يشار إلى أن اتحاد طنجة، فاز مساء أول أمس (الاثنين)، على الخزيرات الإسباني، بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة إعدادية احتضنها الملعب الكبير لطنجة.

زر الذهاب إلى الأعلى