حاريت كباري “البطل المغربي المجهول”

آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 11:27 مساءً
2017 01 06
2017 01 06
حاريت كباري “البطل المغربي المجهول”

عزيز المشوكر المحرر

_20170106_125922

أعطيت إنطلاقة الرالي الدولي”Africa Eco Race” الذي يربط موناكو بدكار مرورا بالمغرب، وتجندت كل وسائل الإعلام من أجل تتبع مسار أبطالها و تحفيزهم على تقديم الأفضل خلال مراحل السباق، ما عدا الإعلام المغربي الذي تجاهل البطل الشاب ،المغربي “حاريت كباري” الذي يشارك في صنف الدراجات النارية.

المعضلة هي أن الجهات المسؤولة أيضا تتجاهل هذا البطل، الذي لولا مساعدة الغيورين على الوطن دونما نسيان المهارة التي يتوفر عليها في هذا الصنف لما إستطاع  أن يبصم على سباق من الطراز الرفيع، إذ يحتل المركز الثالث في الترتيب العام خلال المراحل الستة دون إحتساب مرحلة اليوم التي ربطت طان طان بالداخلة و التي إحتل فيها البطل المغربي الرتبة الأولى، ولعل ظاهرة هذا الرالي، هو البطل”Gev Sella”  الذي لا يتجاوز عمره 17 سنة و الذي يحتل المركز الأول إلى حدود اللحظة .

و الغريب في الأمر أن القناة الثانية “2M” تطرقت لموضوع الرالي دون أن تكلف نفسها عناء الإشارة إلى وجود بطل مغربي يصارع من أجل إحتلال إحدى المراكز الأولى.

نتمنى كل التوفيق للبطل المغربي خلال ما تبقى من مراحل الرالي، كما أننا سنوافيكم بمعلومات جديده بخصوص البطل الشاب كلما توفر لنا ذلك.

loading...
loading...
رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)