مليون مغربي يعبئون “روشارج” هواتفهم من عند مول “الحانوت”

المحرر 

كشف مهدي شتيوي، مدير المبيعات غير المباشرة في شركة “أورانج المغرب”، أن أكثر من مليون مغربي يذهبون إلى البقال للحصول على تعبئة هواتفهم المحمولة.

وأوضح شتيوي، أمس الاثنين، في الدارالبيضاء، خلال إطلاق خدمة “سمارت روشارج”، أو “التعبئة الذكية”، أن معظم التعبئات السريعة تكون بين 5 و10 دراهم فقط.

وللحصول على تعبئة بشكل سريع، دون الخطأ في تزويد صاحب التعبئة بالرقم، أطلقت “أورانج” خدمة “التعبئة الذكية”، التي تتطلب من الزبون شراء بطاقة بمبلغ 10 دراهم، سيتم عليها وضع رقم الهاتف الخاص، وستصبح قابلة للتعبئة في محلات البقالة، و”أورانج” في أكثر من 30 مدينة مغربية.

من جهته، أوضح جيروم فيراري، مدير التسويق، كما نشرنا في خبر سابق، أنه تم منذ إطلاق الخدمة، أمس، تزويد الموزعين بالتجهيزات الخاصة بالحصول على التعبئة السريعة من دون كشف الرقم لصاحب المحل.

وجدير بالذكر أن شركة “أورونج” (فرانس تيليكوم سابقاً)، أنشأت قبل 22 سنة، فيما تم تأسيس “أورنج فرنسا” قبل 11 سنة، إذ اختارت باريس مقراً لها.

وكانت المجموعة الفرنسية للاتصالات، قبل أن تغير اسمها عام 2013، قد أبرمت صفقة شراء حصة 40 في المائة من شركة “ميديتل”، خلال العام 2010، في إطار خطتها للاستفادة من نمو الأسواق الناشئة.

 
 

زر الذهاب إلى الأعلى