ها شنو قال رشيد نيني على برنامج “ضريبة الشهرة” لمقدمته بشرى الضو

عكس كل الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية ، بخصوص إيقاف تصوير حلقات برنامج ” ضريبة الشهرة ” لمقدمته الزميلة ” بشرى الضو ” بسبب سلسلة من الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض ضيوفها أو تلك التي عبر عنها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و حسب موقع ” أخبارنا المغربية ” الذي كان له حديثا خاصا مع مدير القناة رشيد نيني ، حيث أكد أن ما تم تداوله عار من الصحة ، وأن الحلقات التي بثها تهم شهر رمضان فقط ، و قد تم عرض كل الحلقات المخصصة لهذا الشهر ، في انتظار عرض شبكة من البرامج الأخرى الخاصة بفصل الصيف .

ذات المتحدث أكد أيضا أن القناة بصدد وضع آخر الروتوشات على شبكة برامج شتنبر ، أي الدخول التلفزيوني الجديد، مستغربا في ذات الأوان كيف تم تركيز الانتقادات على برنامج وحيد ، في الوقت الذي تعرض فيه القناة 52 برنامجا متنوعا ، من إعداد زمرة من الصحفيين والتقنيين الشباب.

و تبقى قناة ” تيلي ماروك ” تجربة رائدة ومتفردة في سماء الفضائيات المغربية الخاصة ، ينبغي دعمها بقوة حتى تكون بذلك خير بديل عن الميوعة التي تعرض على قنوات القطب العمومي ، إذ لا يمكن إصدار أحكام قيمة مجانية عن مولود إعلامي مازال في المهد ، و ان قليلا من الصبر علاوة على الدعم الضروري و الإنتقادات البناءة و المقترحات الهادفة سيفرز لا محالة منتوجا إعلاميا في مستوى تطلعات المشاهد المغربي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد