مدير شركة رونو بفاس يختلس مبالغ مهمة و يلوذ بالفرار

 
 

تحدتث مصادر صحفية محلية من مدينة فاس عن أنباء تروج خلف الأبواب عن أكبر شركات السيارات العالمية وذلك حول  هروب المدير العام لسيارات رونو وداسيا بفاس في اتجاه كندا وسرقة أموال طائلة تقدر بملايير الدراهم، ويتعلق الأمر تحديدا  بهروب مدير مكتب ” روزا أوطو” بفاس السيد الحاج تابت  بعد توليه إدارة الفرع منذ سنة ونصف خلفا للسيد المرنيسي.

و ذكرت نفس المصادر ، أن مكتب الرونو قد أغلق بحجة العطلة الصيفية إلا أنه تبين بعد البحث والتقصي من طرف أحد المتضررين من الاغلاق ،والذي لم يستأنف وثائقه الكاملة بعد اقتنائه لسيارة من نوع رونو بفاس منذ شهر مارس الماضي ، بحيث تبين له أن الأمر يتعلق بافلاس الشركة بعد  هروب المدير العام للشركة بفاس محملا ب4ملايير و360 سيارة من النوع الجديد .

 

هذا واتخد المعني بالامر المتضرر من اغلاق الشركة العديد من الاجراءات من أجل استئناف وثائق سيارته وذلك بمدينة الدار البيضاء عين السبع، بحيث حاولوا في بداية الامر انكار خبر افلاس مكتب شركة رونو بفاس إلا ان ضغط المتضررين جعلهم يعترفون بمكتب عين السبع بالدار البيضاء التابع لشركة رونو بافلاس الشركة بفاس وانها لن تفتح أبوابها إلى حدود 30 شتنبر .

 

هذا وحسب ذات المصادر، فإن هذه الإدعاءات ان ثبتت صحتها فإن الافلاس سيكون مصير الشركة بمدينة فاس مما سيدفع بالقضاء إلى الحكم بسحب جميع السيارات التي لم يكتمل ملفها لسد الخسائر والتبعات.

زر الذهاب إلى الأعلى