عامل اقليم بوجدور يصفع رئيس مجلس بلديتها “فيديو”

المحرر بوجدور

 

في شريط التقطه اعلاميو مدينة بوجدور، اثناء حفل تسليم الة طبية لمصلحة القلب و الشرايين بالمستشفى الاقليمي، ظهر السيد عامل الاقليم و هو يتحدث لرئيس البلدية، عن مصدر الالة الطبية التي اقتناها المجلس الاقليمي في سابقة من نوعها بالاقليم.

 

و قال عامل الاقليم لرئيس البلدية : “هاد الجهاز راه شراه المجلس الاقليمي ماشي رئيس المجلس البلدي”، في اشارة الى ان المجلس البلدي الذي ظل تحت امرة أبا منذ عقود، لم يقم قط بمبادرة مماثلة.

 

و اعتبر المعلقون على هذا الشريط، الكلام الذي وجهه عامل الاقليم لعبد العزيز، ضربة قاضية، ذكرت الحضور بان انجازات حزب الاستقلال بالمجلس البلدي و المجلس الاقليمي لم تصل لمستوى الانجازات التي تحققت في ظل قيادة احمد خيار، منذ اخر انتخابات أسقطت الميزان من المجلس الاقليمي.

 

و يلاحظ المواطنون في بوجدور، أن المجلس الاقليمي قد بدأ فعلا يظهر في حياتهم منذ اسقاط قريب عبد العزيز ابا من على رأسه، حيث انخرط في مجموعة من الالتزامات التي عوضت في كثير من الاحيان الدور الذي من المفروض أن تلعبه بلدية بوجدور، و التي تخصص مبالغ سمينة لاقتناء المحروقات و الاصلاحات التي تتكرر على الورق دون أن يلامسها المتتبعون على ارض الواقع.

 

معلقون على الخبر، أكدوا على أن رئيس المجلس الاقليمي، و عامل الاقليم، يشكلان ثنائي نافع جدا للاقليم، خصوصا في ظل الانسجام في وضع المشاريع و تطبيقها على الارض الواقع، بينما يبقى المجلس البلدي بعيدا كل البعد عن التنمية، التي لم يجد لها سوى بضعة نخلات مسحوقة تسببت في غضب العامل في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى