على طاولة لفتيت..لائحة تنقيلات وتغييرات في صفوف رجال السلطة

المحرر ـ متابعة

لائحة حركة تغييرات وتنقيلا في صفوف رجال السلطة وعلى رأسهم القياد والبشاوات والكتاب العامون أصبحت جاهزة في انتظار ان يؤشر عليها وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت،بعد الاستماع الى عدد من رجال السلطة بحسب ما أفادت به يومية “المساء” في عددها الجديد.
وأشارت اليومية ان العملية هي الاولى من نوعها بعد ان عصف الزلزال الملكي بعدد من رجال السلطة في مدن مختلفة من المملكة مؤكدة المصادر أن الوزير لفتيت يضفي لمسة قوية ذات طابع شبابي على حركة التعيينات،حيث سيعين خريجي الادارة الترابية على لائحة القياد والبشاوات، وسيتنوع توزيعهم بمختلف أنحاء المملكة.
وستشمل الحركة الجديدة انتقالات في صفوف الكتاب العامون وسيتم ملئ المناصب الشاغرة بعدد منهم،كما ستعمل الوزارة على الاحتفاظ ببعض منهم دون ترقية.
وأضافت المساء إن الائحة الجديدة لحركة التنقيلات في صفوف رجال السلطة والتي من المنتظر ان تفرج عنها وزراة الداخلية قريبا تشمل تعيينات جديدة وترقيات في صفوف رجال السلطة برتبة الكتاب العامون وباشوات ورؤساء الشؤون العامة ورؤساء الدوائر والقياد.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد