بوجدور: وفاة ستيني بعد سقوطه في البحر من أعلى جرف

لقي ستيتي مصرعه بمدينة بوجدور بعد سقوطه من أعلى جرف هاوي على جنبات البحر في حادثة تكرر مشهدها أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.

 

و تم العثور على جثة الرجل المسمى قيد حياته (ل.م) مرمية بجنبات البحر حيث لفظتها أمواج البحر في نفس المنطقة التي هوى منها.

 

و قد اختفى السيد ل.م عن الأنظار مايزيد عن ثلاثة أيام ، ما أثار شكوك حول مكان تواجه ، فتوجهت عائلته نحو مصالح الأمن الوطني من أجل شكاية البحث بعد الغياب غير المألوف ،  و أثناء تحرير محضر تلقت مصالح الشرطة إشعارا بوجود جثة تلهو بها أمواج البحر ، تحت جرف يتواجد وراء الحامية العسكرية جنوب المدينة، حيث تم العثور على دراجته النارية أيضا ، ما جعل الفرق المختصة تتحرك للتحقق من هويتها و تأكد بعد ذلك أنه الشخص المفقود.

 

للإشارة فليست المرة الأولى التي يسقط فيها شخص من أعلى الجرف المذكور، ففي السنة الماضية لقي طفل حتفه في نفس المكان و بنفس الطريقة حيث كان يبحث عن حمامه الضائع.

 

إلا أن هذه الوضعية لم تحرك في  السلطات  ساكنا ، من أجل بناء حاجز وقائي على الأقل ، من أجل الحد من فقدان الأرواح في المكان الذي أصبح يشكل هاجسا للكبير قبل الصغير بالمدينة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد