حزب الحمامة في قلب فضيحة بعد هذا الحفل الباذخ بسيدي إفني

المحرر- متابعة

تشهد الجماعة القروية “إيبضر” التابعة لإقليم سيدي إفني مساء اليوم السبت إحتفالا ضخما ينظمه مرشح حزب التجمع الوطني بالأحرار “مصطفى مشارك” بمناسبة فوزه في الإنتخابات الجزئية المقامة مؤخرا بدائرة سيدي إفني والظفر بالمقعد البرلماني الشاغر.

وأقيمت بهذه المناسبة خيمة كبيرة إمتدت على مساحة جد شاسعة لإيواء كل من صوت لصالح مرشح الأحرار على حساب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية،وكذا الضيوف الذين تقاطروا على المكان منذ الساعات الأولى من الصباح.

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها “أخبارنا المغربية” من عين المكان فالإحتفال سيشهد حضور وازن لقيادين بارزين من الحزب وعدد من الوزراء يتقدمهم كل من عزيز أخنوش ومستثمرين كبار ورجال أعمال من مدن مختلفة، من بينها أكادير وتزنيت وطاطا.

ومن جهة أخرى خلف إقامة هذا الحفل موجة من السخط والغضب في أوساط مجموعة من فعاليات المنطقة وشبابها الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لهذه الاحتفالات والبهرجة التي لا تعكس واقع حال دواوير الإقليم المهمشة والمفتقرة لأبسط ضروريات الحياة اليومية.

وأكدوا وفق تصريحات العديد منهم أن على المرشح الذي وضعت الساكنة المحلية ثقتها فيه أن يثبت للمواطنين مدى أحقية هذه الثقة وذلك بجلب المشاريع والإستثمارات التي تنعش المنطقة وتنقد أهاليها وشبابها من الفقر والبطالة وكل مظاهر العوز والحاجة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا