السلطات الفرنسية تصارد الأرصدة البنكية “لمجرد”

المحرر- متابعة

كشف موقع “ميديا بارت” الفرنسي، ان السلطات الفرنسية قامت بمصادرة الحسابات البنكية للفنان المغربي سعد لمجرد ، لكنها وجدت ما قيمته 20 يورو فقط في احدى حساباته .

و تأتي مصادرة أموال وحسابات سعد لمجرد بعد أن قضت محكمة فرنسية من الدرجة الأولى بدفع المغني المغربي مبلغ 280 الف يورو لشركة فرنسية تعويضا عن الأضرار التي سببها في إلغاء حفل في باريس كان متعاقدا عليه إلا أن اعتقاله حال دون تنظيمها.

وطالبت شركة «كايرو باي نايت» المغني بالتعويض بسبب الخسارة التي تسبب فيها بإلغاء الحفل، الذي كان مزمعا إقامته في باريس لولا قضيته الشهيرة، حيث اتهمته الفتاة الفرنسية «لورا بريول» بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها ومقاضاته.

وقالت الشركة إنه على إثر الأزمة التي تسبب بها سعد لمجرد بإلغاء هذا الحفل خسرت الشركة 84 ألف يورو، وطالبت بالزامه بدفع التعويضات المالية اللازمة التي تسبب للشركة بخسارتها.

وقضت محكمة نانتير بحق شركة «كايرو باي نايت»، في اكتوبر الماضي بمصادرة أملاك الفنان سعد المجرد لتسديد حوالي 83.6 ألف يورو على يد جمعية المؤلفين والملحنين والموسيقيين الفرنسية وقضت المحكمة الابتدائية في باريس بدفع المجرد مبلغ 280 ألف يورو للشركة كتعويض لما تسبب من أضرار مالية الحقت بها، وكانت قد حاولت إدارة الشركة حل الأزمة مع سعد لمجرد بشكل ودي إلا أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق ورفض لمجرد دفع أي تعويض مما أضطر الشركة لرفع دعوى قضائية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا