إبتدائية طنجة تؤجل النظر في ملف ناشطة إسبانية متهمة بتهريب البشر

المحرر- متابعة

قضت المحكمة الابتدائية بطنجة، خلال جلسة أول أمس الثلاثاء، بتأجيل محاكمة الناشطة الاسبانية ايلينا مالينو، المتهمة بمساعدة شبكات اجرامية، تنشط في تهريب المهاجرين السريين من شمال المغرب نحو جنوب اسبانيا، على متن القوارب بطريقة غير شرعية.

وكشفت مصادر صحفية نقلا عن مصادر مطلعة أن قاضي الجلسة أمر بتأجيل محاكمة إيلينا مالينو إلى غاية 10 يناير المقبل، بطلب من دفاع المتهمة، من أجل إعداد ملف الدفاع عن موكلته ودراسة الاتهامات الموجهة إليها.و

تنشط ايلينا مالينو كرئيسة لجمعية تدعى”Ca-minado fronteras” بطنجة، تهتم بالمهاجرين السريين المقيمين بشمال المغرب، حيث تقدم مساعدات لهم، كما أنها تعمل على الاتصال بفرق الانقاذ لإنقاذ حياتهم عند محاولة الهجرة بشكل سري نحو اسبانيا.

وسبق أن وُجهت لها عدة اتهامات تتحدث عن تورطها مع شبكات للتهجير من طرف اسبانيا، غير أنها خرجت منها بريئة من كل التهم المنسوبة إليها، قبل أن تظهر اتهامات جديدة في حقها، غير أن هذه المرة موجهة إليها من طرف المغرب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد