بوجدور..ترقية “محمد مدفعي” إلى رتبة عميد

المحرر ـ بوجدور

كشفت مصادر مطلعة، انه تم ترقية محمد مدفعي الضابط الممتاز ورئيس اللدائرة الامنية الاولى بمدينة بوجدور، الى رتبة عميد ، وهو خبر استقبله سواد كبير من ساكنة مدينة بوجدور، بانشراح كبير نظرا لما هو معروف عن الرجل من وطنية وأخلاق عالية،و تفانيه في اداء الواجب الوطني من خلال العمل الدوؤب على تحقيق الاستقرار والامان.

فالبرغم من محاولات التشويه التي لاحقته خاصة من بعض الأطراف الانفصالية، التي عملت على نشر الافتراءات والتهم الجاهزة له ، وترويج ذلك دوليا، لكنه ظل صلبا وثابتا في مواجهة ذلك، ولم تزده سوى اصرارا وثباتا على القيام بواجبه من خلال مواقفه المتجلية في خدمة الوطن والمواطنين .

وما من شك أن أسرة الأمن الوطني كمؤسسة تسعى لحفظ النظام وحماية سلامة المواطنين وأمن ممتلكاتهم ومكافحة الجريمة ، ولكن تواجد رجال من مثل العميد محمد المدفاعي وما يميز عمله من روح الثقة وتبنيه لمنهجية التفاهم والتفاوض في معالجة الأمور والتعامل مع المستجدات أسسها الحزم والشفافية والقرب والتواصل جعله بمثابة رجل اطفاء في العديد من الاحتجاجات والمظاهرات والاحداث التي عرفتها مدينة بوجدور طيلة ما يناهز العقد ونصف من العمل.

العميد محمد مدفعي من رجالات أسرة الأمن الوطني الذين يشاغلون على مواصلة أداء واجبها بروح من التفاني ونكران الذات والانضباط والتعبئة ن وتشبث بثوابت المملكة، نتمنى له التوفيق والسداد ولزملائه الذين يحذون حذوه لخدمة امن وسلامة الوطن والمواطنين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد