حصري: ساكنة تيندوف تستفيق على وقع فضيحة اخلاقية بطلاها انفصالية و انفصالي من مدينة العيون

المحرر العيون

 

علمت المحرر من مصادر خاصة، أن ساكنة تيندوف تتداول منذ صبيحة اليوم، فضيحة من العيار الثقيل، لم تنفع محاولات قيادات الجبهة في سترها و إخفائها، بعدما تم تسريبها من طرف أحد أعضاء جيش البوليساريو لافراد عائلته و من تم شاع الخبر في أوساط الساكنة.

 

و حسب ذات المصادر، فان الفضيحة التي يتم تداولها تتلخص في ضبط انفصالية و انفصالي من مدينة العيون، ينتميان للوفد الذي يزور تيندوف منذ أيام، و هما بصدد ممارسة الجنس خلسة، بعدما أوهما من معهما بأنهما يخلدان للنوم.

 

ذات المصادر، أكدت على أن الفضيحة وقعت مباشرة عقب عودة الوفد الانفصالي من  جولة نظمت بما يسمى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك، و التي  أشرف عليها قيادي في الجبهة يدعى السيد محمد الوالي العكيك .

 

المحرر توصلت بمعلومات تفيد بتلقي العناصر التي كانت بعين المكان تعليمات بتجاوز الامر، و التستر عليه مخافة أن يفقد الوفد مصداقيته بالاقاليم التي حاء منها، غير أن تسريب المعلومة من أحد الجنود لافراد عائلته ساهم في انتشارها بسرعة كبيرة.

 

و تسعى قيادة جبهة البوليساريو الى تكذيب الخبر الذي تتداوله الساكنة جاهدة، خصوصا و أنها تستعد لتنظيم ملتقى أغوينيت لجاليات الجنوب، الذي سيعرف حضور القادمين من اقاليمنا الجنوبية الذين عبروا عن عدم رضاهم عن الفضيحة التي تسببت في احراجهم بتيندوف و في المدن التي قدموا منها. 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد