بالصور : الكروفيت روايال ولحوالى مشويين في حفل زفاف إبنة بوليف الذي كلف ازيد من 300 مليون سنتيم

المحررمتابعة 

تداولت عدة مواقع  صورا توثق للزفاف الدي أقامه الوزير “بوليف” وحضره رئيس الحكومة وجميع وزراء “العدالة والتنمية” باحدى القاعات الخاصة بمدينة طنجة.

وتظهر الصور، الكم الكبير من الضيوف والدي فاق ألفي شخص، فيما وصل عدد الطاولات الـ200.

الأطباق الفاخرة التي تكفل أحد كبار الممونين باعدادها للحفل، عرفت بدخاً كبيراً خاصة وأن “المقبلات” فقط التي تضمنت السمك الفاخر “كروفيت روايال” التي يتجاوز سعر الكيلوغرام الواحد بالسوق 800 درهم، قُدر ثمن الصحن الواحد فقط 7000 درهم، دون احتساب بقية الوجبات الرئيسية التي تضمنت أكباش مشوية وأسماك فاخرة بميزانية فاقت 300 مليون سنتيم.

1

مقربون من “بوليف” اعتبروا في تدوينات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن “حفل الزفاف كان عادياً جداً” وكأن الأمر يتعلق بـ”البيصارة” التي يُفضل وزراء “العدالة والتنمية” الظهور وهو يتناولونها عند كل حملة انتخابية.

3

وسخر فيسبوكيون من ظهور وزراء “العدالة والتنمية” عند كل حملة انتخابية وهم يتناولون “البيصارة” و يختلطون مع الناس في الأسواق، فيما البدخ الدي يعيشون فيه يفوق كل التصورات.

 

تعليق واحد

  1. Vous auriez du marier au moins une trentaine de couple avec le mariage de votre fille et vous auriez fait partagé lla joie avec ces gens du peuple .wa tohssabo laka sadakaton jariyaton.

زر الذهاب إلى الأعلى