خطير و بالفيديو: قيادية بحزب العماري ترمي العلم الوطني بعدما وضعه مواطن على ظهراها

المحرر متابعة

 

في ظل الحرب الضروس التي تشنها الاحزاب السياسية على بعضها البعض، حيث لازال موضوع اقدام الياس العماري، الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، على تمزيق العلم الوطني خلال الثمانينات رائجا في أوساط الفايسبوكيين، تداول نشطاء مقطعا التقط لبرلمانية عن نفس الحزب، و هي ترمي راية البلاد  بعدما وضعه مواطن على ظهراها.

 

و حسب ما ظهر في الشريط الذي لم يحدد متداولوه تاريخ التقاطه، ولا المناسبة التي تم التقاطه خلالها، ظهرت ميلودة حازب رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، و هي ترمي بالعلم الوطني الى  الارض، في منظر مقزز استنكره الالاف من المعلقين، و الذين أكدوا على أنه من بين صفات القيادة في حزب الجرار، و على ما يبدو، اهانة العلم الوطني.

 

و تساءل عدد من المتتبعين، عن الجرأة التي تمتلكها القيادية في حزب البام، للالقاء بعلم البلاد الذي توفي لأجله الالاف من الشهداء، بطريقة لا تليق بمن من المفروض أن يكون مضرب مثل في الوطنية، و في وقت يتم اهدار الملايير على مغنيين أجنبيين يغادرون المهرجانات بأموال طائلة، فقط من أجل تصويرهم و هم يضعون العلم الوطني على ظهورهم، ترمي به رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب بشكل مهين يستوجب تفسيرا.

 

تعليق واحد

  1. قبل أي تعليق أتسائل: من أين جاء مؤسسو حزب البام ألم يأتوا من 23 مارس وإلى الأمام واليسار أليس العماري وبنشماس والوديع وغيرهم خريجي سجون لأنهم كانوا يحاربون الحسن الثاني رحمه ويتنكرون لمغربية الصحراء أيام السرفاتي ألم يقل لشكر بلسانه كنا نقول للحسن الثاني نحن أو أنت في هذا البلد ثم هؤلاء الذين يسميهم العماري مناضلين ومنهم هذه الشمطاء أليسوا لقطاء وحثالة أحزاب أخرى فلا تستغربوا إذا رمت هذه – الشقفة – العلم الذي يقبله جلالة الملك كلما اتيحت له الفرصة – فهم يقولون شيئا وفي قلوبهم أشياء أخرى ماذا سيقول الهمة – وكلنا عليه الله – اللي أسس هذا الفيروس في المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى