المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحطون الرحال بدرب غلف وسط تصفيقات المواطنين

المحرر البيضاء

 

تمكن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قبل مدة، من الوصول الى شخص يقطن باحدى الإقامات السكنية المتواجدة على مستوى حي درب غلف بالبيضاء، حيث تم اقتحام مكان سكناه و اعتقاله أمام العشرات من المواطنين الذين تجمهروا بعين المكان، من أجل متابعة الحدث.

 

و حسب ما يتم تداوله من أخبار حول هذه النازلة، فان المعني بالامر، قد تم اعتقاله في اطار الحملات الاستباقية التي ينهجها رجال عبد الحق الخيام ضد التنظيمات الارهابية و الموالين لها في المغرب، و التي أعطت الى حدود اليوم أكلها، و اثبتت نجاعتها بشكل أذهل مختلف الاجهزة الاستخباراتية في العالم.

 

و يشتبه في أن يكون المعني بالامر، الذي تم اقتياده للتحقيق، على علاقة بقياديين في التنظيم الارهابي داعش، حيث أن العناصر التي نفذت العملية، تمكنت من حجز مجموعة من الادوات التي ترجح فرضية تواصل الموقوف مع قياديين في جبهات القتال بالشرق الاوسط، و هو ما سخبر به المكتب المواطن لا محالة في القادم من الايام.

 

و حسب شريط فيديو يتم تداوله في أوساط الفايسبوكيين، فان عملية مداهمة منزل المعني بالامر و اعتقاله، تمت تحت تصفيقات المواطنين الذين عاينوا فصولها منذ البداية، و الذين ثمنوا مجهودات رجال عبد الحق الخيام، المنضوون تحت لواء الديستي، في وقايتهم و وقاية الوطن من التطرف.

زر الذهاب إلى الأعلى