سطات: طالب جامعي يلقى مصرعه بطلقات نارية

المحرر- متابعة

جرائم قتل عديدة تلك التي دأب المغاربة على قراءة عناوينها في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، أو سماعها على أثير الاذاعات ومشاهدتها على شاشات التلفزيون وهي المتعلقة بالرصاص.

البرلماني المقتول بالبيضاء ، ضحية ضيعة سطات، وابن المسؤول القضائي الذي قتل فوق كرسي مقهى “لاكريم” بمراكش،جريمة جديدة لا تقل أهمية عن ما سلف ذكره، بحيث اهتز إقليم سطات من جديد على وقع جريمة قتل بالقرطاس راح ضحيتها طالب جامعي يتابع دراسته بالسنة الثانية بجامعة الحسن الاول سطات.

وفي ذكرى المولد النبوي تم العثور على جثة الطالب الجامعي المسمى قيد حياته علي، وذلك وبمنطقة اولاد بوزيري بإقليم سطات، تمام الساعة الثانية بعد الزوال..
وبحسب مصادر “إم إف إم” فإن مصالح الدرك الملكي لمركز مشرع بن عبو، توصلت اليوم الجمعة، بإخبارية تفيد العثور على جثة غارقة في بركة من الدماء، بمنزل عائلته بولاد بوزيري.

وأوردت ذات المصادر أن الضحية من مواليد 1995  وهو طالب بالسنة الثانية بجامعة الحسن الاول بسطات، عثر عليه قتيلا بطلقات نارية من بندقية صيدت ركنت بجانبه.

وبتعليمات من النيابة العامة باشرت مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها لفك لغز الطالب المقتول، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات قصد التشريح.

زر الذهاب إلى الأعلى