الرميد يعارض التمديد لبنكيران لولاية ثالثة وهذا ماقاله..

المحرر ـ متابعة

أكد مصطفى الرميد، القيادي في حزب المصباح، قبل انطلاق الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بسلا،  أنه يعارض التمديد للأمين العام الحالي عبد الإله بنكيران لولاية ثالثة على رأس الحزب، باعتبار أنه “لا مصلحة في ذلك”.

وقال الرميد في تصريحات للصحافة “لست مع الولاية الثالثة بالاطلاق، هذا موقفي وسبق أن قلته للأمين العام منذ حوالي سنتين، قلت له انني اسانده رئيسا للحكومة اذا فزنا بالانتخابات ولا يمكن ان اسانده لكي يتم تغيير النظام الداخلي لاسباب مبدئية ساطرحها أمام الاخوان”.

واعتبر المتحدث أن التمديد لبنكيران “يعني أننا أمام حزب جديد أو على الأقل نسخة جديدة للحزب الذي كنت فيه طيلة هذه المرحلة”، مضيفا “أنا شخصيا لا أرى أي مصلحة في ولاية ثالثة، أنا أرى أن المصلحة في أن يحترم الحزب قانونه وأن لا يعدله،  لأن تعديله سوف يخرج بنا عن منهج الحزب الذي اشتغلنا به الى منهج اخر نحن في غنى عنه”.

وختم الوزير حديثه بالقول “أنا انتظر من المجلس الوطني أن يقوم كعادته بواجبه في أحسن الظروف، ويقوم بإعادة وضع النقط على الحروف في كل ما اختلفنا حوله”، مشددا على أن برلمان الحزب يجب أن “يحسم في ما ينبغي الحسم فيه بالطريقة التي اعتدناها، اخوانا متراصين يناقشون باريحية وبمسؤولية ويتخذون القرارات بطريفة ملائمة”، وفق تعبير المتحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى