الشرطة تحبط عملية سطو على وكالة بنكية بسوق السبت

المحرر- متابعة

أفشلت شرطة سوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بنصالح، يوم أمس  الخميس 23 نونبر، عملية سطو على وكالة بنكية بالمدينة من طرف شاب وشابة ينحدران من قصبة تادلة.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب موقع القناة الثانية التي اوردت الخبر، أن وكالة لتحويل الأموال بحي التقدم بمدينة سوق السبت، تعرضت لعملية سرقة من طرف  فتاة تبلغ من العمر 20 سنة تنحدر من مدينة قصبة تادلة تم إلقاء القبض عليها من طرف صاحب  الوكالة البنكية، فيما هرب  شريكها  بعدما تمكن من سرقة  حوالي عشرة ملايين سنتيم.

واستنادا لذات المصدر، فالسرقة تمت حينما ولج الشاب والشابة إلى الوكالة المذكورة  للقيام بعملية صرف، حيث أوهما المستخدم بالوكالة بأنهما يريدان صرف مبلغ 17 ألف أورو ، وهو ما استجاب له وبدأ بعدّ الأموال التي بلغت 10 ملايين سنتيم،  لتنقض عليه الفتاة واضعة يدها على فمه لمنعه من الصراخ، قبل أن يتمكن مرافقه، وهو من ذوي السوابق العدلية ،من سرقة المبلغ المالي السالف الذكر  وإطلاق سيقانه للريح.

وتضيف ذات المصادر أن صاحب الوكالة تمكن من القبض على الفتاة  بعدما عمل على عضها والصراخ، حيث تدخل رجلا أمن كانا متواجدين بالصدفة بالقرب من الوكالة، واعتقلا الشابة العشرينية التي تم نقلها إلى مستشفى القرب لتقديم الإسعافات الضرورية.

وانطلقت بعد ذلك عملية بحث وتمشيط على شريك الموقوفة بجميع أنحاء مدينة سوق السبت، بعد تحديد هويته انطلاقا من كاميرات المراقبة المتواجدة بالوكالة، حيث تم وضع حواجز أمنية على كل مداخل ومخارج المدينة، ليتم توقيفه بمدخل بلدة دار أولاد زيدوح المجاورة على متن سيارة استأجرها من أجل عملية السرقة.

وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهما للمحكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى