هكذا ردت ماء العينين على خرجة مصطفى الرميد

المحرر- متابعة

بعد الخرجة القوية للقيادي مصطفى الرميد المنتقدة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، تندد ب”الحملة”، خرجت القيادية في “حزب المصباح”، أمينة ماء العينين، في تدوينة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “ما هو الذنب الذي اقترفه بنكيران لتحاك ضده المؤامرات لعزله سياسيا ثم لمحاولة اغتياله معنويا؟”.

ودافعت ماء العينين بشدة عن أمين حزبها بالقول: ” الأكيد أنه كان رجلا وطنيا أحب وطنه وشعبه وخدم بلده، كما كان علامة فارقة في نجاح حزبه”، وواصلت منتقدة الذين خرجوا من عباءة بنكيران، قائلة: ” الذين دعموا بنكيران هم الناخبون المغاربة الذين يريدون مصلحة بلدهم”.

وبلغة شديدة اللهجة تحدثت القيادية عن ما اسمته “قوى الفساد والتحكم..” التي تسعى النيل من بنكيران، مشيرة إلى أن “هذه القوى هي التي انتصبت ضد زعيم الحزب كاختيار سياسي وليس كشخص لأن الأشخاص كثر ومتعددون..” وفق تعبيرها.

ولم تغفل ماء العينين، في ذات التدوينة، بإعطاء العبرة لأخوان حزبها مستحضرة حزب التقدم والاشتراكية، وقالت: “تحية الوفاء للديوان السياسي للحزب”، في إشارة إلى الوحدة والتلاحم اللذين ظهرا بهما مناضلو حزب “الكتاب”، بعد “الزلزال السياسي” الذي طال حزبهم والذي عصف بوزيرين في الحكومة الحالية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
عرض التعليقات (1)