درك مجاط يعتقل شابا صفع رجل سلطة برتبة خليفة قائد

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، تمكنت مساء امس  الخميس 26 أكتوبر، من اعتقال عشريني من دوار تحونا امزيلن بجماعة مزوضة، بتهمة تعنيف خليفة قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية.

تفاصيل الحادث تعود، الى مباشرة الضحية لعملية تمشيطية بمحيط مؤسسة ابن النفيس الإعدادية بمعية عناصر القوات المساعدة التابعة لنفس القيادة، بعد تلقيه مكالمة من إدارة المؤسسة التعليمية المذكورة تفيد بتواجد غرباء امام البوابة الرئيسية للمؤسسة يعاكسون سبيل التلميذات والأستاذات.

واضافت المصادر ان شهود عيان، اكدوا أن المتهم دخل في مشادات كلامية مع خليفة القائد، انتهت بتوجيهه للكمات وصفعات أمام حشد بشري، ليتمكن من الفرار بمساعدة من قبل بعض زملائه، غير أن علم قائد سرية الدرك الملكي بالموضوع عبر إخبارية من السلطة المحلية لمزوضة الزاوية النحلية، والتي استنفر فيها عددا من العناصر استطاعت وبمساعدة من القوات المساعدة إيقاف المتهم واقتياده إلى مركز الدرك الملكي بمجاط بتنسيق مع النيابة العامة المختصة في الموضوع.

والى ذلك،تضيف المصادر، استنكرت فعاليات شبابية بجماعة مزوضة الاعتداء الذي طال خليفة قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية، خاصة وأن المهمة التي خرج من أجلها لا تروم سوى حماية تلميذات ومدرساتهن من التحرش العلني بشكل مقزز ومخل بالآداب والاحترام اللازمين، مطالبين السلطات المحلية بالمزيد من العمليات التمشيطية لمحيط المؤسسة المعنية والطرقات الرئيسية التي تعبر منها التلميذات والمدرسات من والى المؤسسة حماية لهن من التحرش الجنسي الذي سار ظاهرة دخيلة على ساكنة المنطقة.
ووجهت ذات الفعاليات عبر صفحاتها الفايسبوكية اعتذارا لخليفة القائد باسم شباب مزوضة الزاوية النحلية، واصفين المتهم بضحية مجتمع ينخره الفراغ والبطالة التي سارت تقض مضجع شباب مزوضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى