10 أسماء مغربية ضمن لجان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

المحرر ـ متابعة

بغرض ضخ دماء جديدة في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الخاصة بالسنتين المقبلتين، عَرفت القائمة النهائية للجان الدائمة لـ” الكاف ” وجود 10 أسماء مغربية.
وضمّت القائمة النهائية للجان الدائمة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي دخلت عهدا جديدا تحت رئاسة الملغاشي أحمد أحمد، كلا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومحمد مختاري، مستشار رئيس الجامعة، وعبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق الوطني، ويحيى حدقة، رئيس مديرية التحكيم الوطنية، وناصر لارغيت، رئيس الإدارة التقنية الوطنية، وسعد بلخياط، عضو المكتب التنفيذي لـ”كاف”، والدولي السابق مصطفى حجي، وسعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، ونوال المتوكل، البطلة السابقة في رياضة ألعاب القوى، وحمزة الحجوي، رئيس الفتح الرباطي، سابقا.
ويرأس لقجع، عضو المكتب التنفيذي، لجنة المالية، كما يملك عضوية لجنة الطوارئ، فيما يشغل مختاري عضوية لجنة المالية إلى جانب رئيس جامعة الكرة، أما لجنتا تنظيم “الكان” و”الشان” فيشغل عضويتهما كل من سعيد بلخياط ومحمد الحجوي على التوالي.
ووضعت “كاف” سعيد الناصيري في لجنة الأندية، ومصطفى حجي في اللجنة المنظّمة لكؤوس إفريقيا لأقل من 17 و19 و23 سنة، بينما ستشتغل المتوكل داخل اللجنة النسوية، وحدقة بلجنة التحكيم، في حين أسندت للارغيت عضوية اللجنة التقنية والتطوير، واللجنة الطبية لعبد الرزاق هيفتي.
هذا، وتم ضخ دماء جديدة في اللجان الدائمة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أيضا بهدف اكتساب الخبرة والتجربة من خلال الاحتكاك مع طرق التسيير والتدبير الكروي في جهاز “الكاف” والمشاركة في تنظيم عدد من التظاهرات الإفريقية.

و.م.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى