كواليس الجزء الثاني من سلسلة “كبور والحبيب”

المحرر ـ متابعة

يستعد الفنان الكوميدي حسن الفذ، لتصوير جزء ثان من سلسلة « كبور ولحبيب »، التي عرضت رمضان ما قبل الماضي، على شاشة القناة الثانية، وشارك في بطولتها إلى جانب الفذ، الممثل هيثم مفتاح، وهو الجزء الذي من المتوقع أن يعرض في رمضان المقبل على شاشة « دوزيم»، الخبر جاء في يومية الصباح عدد الخميس.

 وقالت اليومية إن الفذ يطل من جهة أخرى على جمهوره بأبيدجان، في 10 نونبر المقبل، حيث يقدم عرضا فكاهيا بقصر الثقافة، تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني التي تجمعه بالمنتخب الايفواري في 11 نونبر المقبل، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بروسيا لـ2018.

وحسب اليومية، فقبل محطة أبيدجان، يقدم الفذ، عرضا جديدا بعنوان « شكون هو كبور؟ »، في 8 نونبر المقبل، بالعاصمة السنغالية دكار » بمسرح دانييل سورانو »، وهو العرض الذي سيكون على شكل حوار صحافي يجيب من خلاله كبور عن العديد من الأسئلة المتعلقة بطفولته وأحلامه وعلاقته بمحيطه.

وأوضحت اليومية أن « كبور » في العرض عن مرحلة ما قبل «الكوبل » ويفشي أسرار الجفاء بينه وبين زهرة وكيف تزوج الشعيبية وأين التقى لحبيب، وكيف طرد من « سيرك » عمار ولماذا لا يضع ماله في البنك؟ كما يستعرض مواقفه من قضايا تشعل الرأي العام مثل المناصفة والإعدام والتبرع بالأعضاء، كما يجيب على سؤال لماذا يخاف « لحناش »؟ حسب ما أكده في تدوينة له على صفحته على الفيسبوك.

المصادر ذاتها اضافت انه إلى جانب السنغال وكوت ديفوار، يقدم الفد، عرضه الجديد، الذي يندرج ضمن جولته لموسم 2017 / 2018، في عدد من البلدان، من بينها فرنسا وبلجيكا وهولندا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى