مورينيو ينوه بانتقال بوغبا للشياطين الحمر

المحررموقع كوورة

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي اتخذ القرار الصحيح بانتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “مانشستر يونايتد سيساعد بول بوجبا على أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وأعتقد أنه إذا كان انتقل إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد، كان سيفشل في تحقيق هذا الهدف، لأن النجمين الكبيرين هناك ميسي ورونالدو، لن يسمحا له بتطوير مستواه”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “أما الدوري الإنجليزي فهو البطولة الأقوى، والتي تحظى بالأكثر مشاهدة على مستوى العالم، إضافة إلى رغبة مسؤولي مانشستر يونايتد في بناء فريق جديد يعيد النادي مجددًا على القمة محليًا وأوروبيا، وكلها عوامل تساعد بوجبا على النجاح”.

وأشار مورينيو أيضًا إلى أنه يثق في اجتياز بول بوجبا كافة الفحوصات الطبية، قائلاً: “شاهدت مقطع فيديو لبوجبا، يظهر فيه لياقة كبيرة في لعب كرة القدم والسلة والكونغ فو، والركض”.

واختتم المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد تصريحاته: “أنتظر بفارغ الصبر إتمام التعاقد مع بوجبا بشكل رسمي يوم الثلاثاء، خاصة أن الفريق بدأ استعداده للموسم الجديد متأخرًا بسبب بطولة يورو 2016”.

ويستعد بوجبا للانضمام إلى مانشستر يونايتد مقابل 110 مليون إسترليني، بعقد مدته خمسة مواسم، وراتب أسبوعي قيمته 220 ألف إسترليني، ليكون الصفقة الرابعة للمانيو بعد كل من إبراهيموفيتش ومخيتاريان وبيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى