درك بنجرير يحجز كميات كبيرة من “الكيف” و”طابا”

المحرر- متابعة

علم من مصادر إعلامية، ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، تمكنت يوم امس الاحد، من حجز كمية من مخدر القنب الهندي (الكيف) سنابل يقدر وزنها بحوالي 180 كيلوغرام، وكمية من اوراق التبغ المهرب (طابا) يبلغ وزنها حوالي 90 كيلوغرام، كانت مخبئة في غرفة سرية تحث ارضية بمنزل المسمى “ن. ج” من مواليد المنطقة سنة 1980 وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج وبيع المخدرات ويسكن بدوار اولاد دليم التابع للجماعة القروية حد راس العين.
وقد تمكن  الظنين من الفرار على متن دراجة نارية من نوع السي 90، فيما تم القاء القبض على المسمى “ن. ز” يبلغ من العمر 27سنة ومعروف في اوساط مستهلكي الكيف بتعاطيه لبيع وترويج المخدرات.
وحسب مصدر محلي، فان عناصر الدرك الملكي لم تتمكن من توقيف الظنين قبل يوم أمس، لممارسة نشاطهما بسبب صعوبة تضاريس المنطقة، وبسبب توفرهما على أشخاص يقومون بمساعدتهم عبر ترصد تحركات دوريات الدرك الملكي.
وتفيد معطيات مؤكدة، ان المصالح الأمنية التابعة لسرية الدرك الملكي ببن جرير باقليم الرحامنة، عممت نشر مذكرة بحث في حق المدعو “ن. ج” المتهم الرئيسي لتوقيفه، فيما تم وضع المتهم الموقوف تحث تدابير الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة المختصة، للاستماع اليه وتعميق البحث معه قبل احالته على وكيل الملك لتقديمه امام العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى